-->

نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدروإيداعهم سجن طرة

 نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدروإيداعهم سجن طرة


      نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدروإيداعهم سجن طرة


      أمرت نيابة الإسماعيلية الكلية برئاسة المستشار محمد العوضي، بحبس حسام حسن ومساعديه وليد بدر وحسن مصطفى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم النيابة تهم مقاومة السلطات والاعتداء وسرقة كارت ذاكرة للكاميرا الخاصة بالمصور رضا عبد المجيد الرقيب بقسم العلاقات والإعلام بمديرية أمن لإسماعيلية، وذلك خلال مباراة النادي المصري و غزل المحلة بإستاد الإسماعيلية في ختام بطولة الدوري الممتاز.

      وشهد مجمع محاكم الإسماعيلية التحقيق مع حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، والإطلاع على تحريات المباحث فيما يتعلق بواقعة التعدي بالضرب على المصور رضا عبد المجيد الرقيب بقسم العلاقات والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، ومعرفة إذا كان حسام حسن ومساعديه على علم بأن المصور تابع لوزارة الداخلية أم لا، والتي استمرت لأكثر من 8 ساعات متواصلة من الساعة 9 مساءً وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

      وقام حسام حسن ومساعديه بالإدلاء بأقوالهم حول الواقعة أمام نيابة الإسماعيلية الكلية، حيث أكد حسام حسن بعدم علمه بإتباع المصور لوزارة الداخلية، وأضاف أنه بعد نهاية لقاء فريقه وفريق غزل المحلة توجه إلى غرفة تغيير الملابس، وفي طريقه إلى الغرفة سمع استغاثة من أحد العاملين بالنادي المصري أمام دكة بدلاء غزل المحلة، حيث نشبت مشاجرة بينه وبين حارس مرمى غزل المحلة، وقام الأخير بالاعتداء بالضرب على أحد العاملين بالنادي، فتوجه مباشرة إلى المشاجرة وخلال ذلك رأى المصور يقوم بتصوير ما يحدث ولا يرتدي ملابس تدل على أنه تابع لجهة معينة، وحينما نظر له تفاجئ بأن المصور يسبه فتوجه إليه مسرعًا ليعرف من هذا الشخص وليطالبه بمسح الصور المتعلقة بالواقعة، وأكد حسام حسن أنه كان لا يعلم أن المصور تابع لوزارة الداخلية، وأنه لو كان يعلم أن المصور يعمل لدى مديرية أمن الإسماعيلية ما كان فعل ما حدث، مؤكدًا على احترامه الكامل لوزارة الداخلية ورجال الشرطة.
      Ahmed Mohamed
      @مرسلة بواسطة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع GM Demo .

      إرسال تعليق